دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-26

مشوقة عبر "رم" : إجابات وزير التنمية حول اللوتو غير مقنعة

الراي نيوز - 

متابعة أرام المصري 

كشف النائب المهندس عدنان مشوقة أن السؤال النيابي الذي قام بتوجيهه عبارة عن 5 أسئلة تتمحور حول " اللوتو الخيري" إلا أن إجابات الإتحاد العام للجمعيات الخيرية والتي كان فيها رد رسمي لوزيرة التنمية الإجتماعية لم تكن شافية، وبعضها كان فيها بعد عن الموضوع. 

وأضاف مشوقة في تصريح لـ"رم" أن السؤال الثالث والذي يتحدث عن الفتوى الشرعية تم التهرب من الإجابة فيه حيث لم يلجأوا إلى فتوى شرعية فيها.


وأكد أن الدستور الأردني يشير إلى أن الإسلام هو الدين في الدولة، لافتًا إلى أن الياناصيب هو نوع من أنواع القمار والإسلام يُحرم القمار، متسائلًا عن الفتوى الشرعية التي إستندوا إليها.

وذكرمشوقة السؤال الرابع" كم بلغت فيمة الأرباح وكم بلغت قيمة مجموع الجوائز منذ بداية" لوتو الأردن" وحتى تاريخه؟"، مُشيرًا إلى أنه جاء في رد وزيرة التنمية نسب مئوية ولم يتم الإجابة على قيمتها وكيفية التصرف فيها.

وتساءل مشوقة حول التضييق على مراكز القرءان في مواضيع جمع التبرعات بينما فُتح المجال للوتو الخيري بالتحرك بسهولة في المملكة.


عدد المشاهدات : ( 275 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .